بالنسبة لطريقة الخروج فهي سهلة إذا كانت أمامك سيارة و وراءك سيارة عليك إتباع المراحل التالية:
1 - تشغيل المحرك .
2 - تدوير عجلة القيادة كليا نحو اليسار أي إلى جهة الخروج .
3 - نزع فرامل اليد و وضع الرجل على المكبح .
4 - وضع السيارة في السرعة الأولى.
5 - التوازن في الرجل و الإقلاع بهدوء و النظر إلى الأمام.
6 - عندما تقترب سيارتنا من السيارة التي قبلنا نوقف سيارتنا بوضع الرجل على المكبح. ووضع السيارة في السرعة الميتة.
7 - تدوير العجلة كليا نحو اليمين.
8 - نضع السرعة الخلفية و نرجع إلى الوراء دون نلمس السيارة التي وراءنا أو الرصيف.
9- نوقف السيارة و ندور عجلة القيادة عكسيا أي نحو اليمين.
10 ثم نخرج ....لكن إذا لم نتمكن من الخروج نعيد باقي العملية حتى نتمكن نهائيا من الخروج.
**********أما التنسيق بين الأمبرياج و الأكسيراتور فهي تشبه الميزان و ستتعودين عليها مع الوقت
بالتوفيق
1 - تشغيل المحرك .
2 - تدوير عجلة القيادة كليا نحو اليسار أي إلى جهة الخروج .
3 - نزع فرامل اليد و وضع الرجل على المكبح .
4 - وضع السيارة في السرعة الأولى.
5 - التوازن في الرجل و الإقلاع بهدوء و النظر إلى الأمام.
6 - عندما تقترب سيارتنا من السيارة التي قبلنا نوقف سيارتنا بوضع الرجل على المكبح. ووضع السيارة في السرعة الميتة.
7 - تدوير العجلة كليا نحو اليمين.
8 - نضع السرعة الخلفية و نرجع إلى الوراء دون نلمس السيارة التي وراءنا أو الرصيف.
9- نوقف السيارة و ندور عجلة القيادة عكسيا أي نحو اليمين.
10 ثم نخرج ....لكن إذا لم نتمكن من الخروج نعيد باقي العملية حتى نتمكن نهائيا من الخروج.
**********أما التنسيق بين الأمبرياج و الأكسيراتور فهي تشبه الميزان و ستتعودين عليها مع الوقت
بالتوفيق
0 التعليقات: